• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 17 يناير 2015 على الساعة 09:55

فاس.. الملك يستقبل وزير الخارجية المصري

فاس.. الملك يستقبل وزير الخارجية المصري

فاس.. الملك يستقبل وزير الخارجية المصري

كيفاش
ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس استقبل، يوم أمس الجمعة (16 يناير)، في القصر الملكي في فاس سامح شكري، وزير الخارجية المصري، الذي نقل إليه رسالة أخوة ومودة وصداقة من عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.
وبهذه المناسبة، نقل سامح شكري إلى الملك دعوة من فخامة الرئيس السيسي، للقيام بزيارة رسمية لجمهورية مصر العربية.
وأضاف البلاغ أنه تم، خلال هذه المقابلة، التأكيد على الإرادة المشتركة للبلدين لتطوير العلاقات الثنائية وإعطائها دفعة جديدة في مختلف المجالات، في أفق إحياء اللجنة العليا المشتركة التي يرأسها قائدا البلدين.
وفي هذا الإطار، أعطى الملك توجيهاته للحكومة قصد التهييء لإنجاح الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة، ولاسيما من خلال إعداد برامج عمل مشتركة، واتفاقيات شراكة تضم القطاع العام وشبه العمومي والقطاع الخاص، لما فيه خير الشعبين والبلدين الشقيقين.