• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 06 يناير 2014 على الساعة 15:42

فاس.. اعتقال “لحمق” سارق المجوهرات

فاس.. اعتقال “لحمق” سارق المجوهرات أرشيف

 

أرشيف
أرشيف

 

أحمد الحاضي

علم لدى مصدر أمني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في فاس تمكنت، مساء يوم أمس الأحد (5 يناير)، من توقيف المشتبه به الأخير ضمن الشبكة الإجرامية التي كانت استولت على محل لبيع المجوهرات في مدينة فاس.

وحسب مصدر أمني فإن عملية التوقيف جاءت بعد سلسلة من التحريات الميدانية، شاركت فيها عناصر الأمن في فاس وعناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حيث تم تحديد مكان وجود المعني بالأمر على مستوى محطة الأداء على الطريق السيار الرابط بين فاس ووجدة. ويتعلق الأمر بالمدعو عبد الرحيم (م) الملقب بـ”لحمق”، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات بالعنف.

يذكر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن فاس، كانت فككت، الأسبوع الماضي، شبكة إجرامية تتألف من ستة أشخاص ضمنهم فتاتان، وذلك بعد ارتكابهم عملية سرقة بالعنف لمحل لبيع المجوهرات في فاس، حيث تمكن الجناة من الاستيلاء على أكثر من كيلوغرامين من الذهب قبل أن تسفر التحريات الأمنية عن استرجاع جزء كبير من تلك المسروقات.

وحسب مصدر قضائي، فإن المشتبه بهم الستة الذين تم ضبطهم سابقا في إطار هذه القضية، تم إيداعهم رهن الاعتقال الاحتياطي في السجن المحلي بموجب قرار لقاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في فاس، ومن المنتظر أن يتم إخضاعهم في المستقبل القريب لجلسات الاستنطاق التفصيلي تمهيدا لعرضهم على غرفة الجنايات في فاس.