• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 على الساعة 00:00

فاخر: يلا عندك مّك فالكوزينة ما تباتش بلا عشا!!

فاخر: يلا عندك مّك فالكوزينة ما تباتش بلا عشا!!

fakher
عصام أيت علي
امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، كيدق على جامعة الكرة، بسبب لجنة البرمجة. كيفاش؟
فاخر انتقد لجنة البرمجة، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب مباراة الفريق الأخضر والجيش الملكي، التي تم برمجتها يوم الجمعة المقبل (23 دجنبر)، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا.
وأضاف مدرب الرجاء: “حنا غادي نلعبو خارج كازا، وجاو وبرمجو لينا الماتش نهار الجمعة مع 3، واش هاد الشي معقول لاعبين خارج كازا ونلعبو مع 3، واش بغاونا نلعبو بلا جمهور”.
وعن قضية منع الأندية التي تعيش الأزمة المالية من إجراء الانتدابات، قال فاخر إنه من غير المعقول أن يتم إصدار قرارات في منتصف الموسم.
وتساءل فاخر: “كيفاش هاد الجامعة تدير قرارات فوسط الموسم، واش هما ضدنا؟”.
فاخر ما بغاش يخلي الفرصة تدوز بلا ما يدق على الوداد الرياضي، حيث قال: “كيف للجامعة أن تعرف الوضعية المالية لبعض الأندية وهي لم تعقد جمعها العام السنوي بعد؟”.
وختم فاخر كلامه بالقول: “يلا عندك مك فالكوزينة ما تباتش بلا عشا!!”.

السمات ذات صلة