• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الأربعاء 05 مارس 2014 على الساعة 11:00

غينيا.. حفل عشاء على شرف الملك

غينيا.. حفل عشاء على شرف الملك

غينيا.. حفل عشاء على شرف الملك

 

كيفاش

أقام الرئيس الغيني ألفا كوندي، يوم أمس الثلاثاء (4 مارس)، في قصر محمد الخامس في كوناكري، مأدبة عشاء رسمية على شرف الملك محمد السادس.

وفي بداية هذا المأدبة وشح الملك محمد السادس الرئيس الغيني بقلادة الوسام المحمدي.

كما وشح الرئيس ألفا كوندي الملك بوسام الحمالة الكبرى للاستحقاق الوطني لجمهورية غينيا.

وحضر هذه المأدبة من الجانب المغربي، أعضاء الوفد المرافق للملك، بينما حضرها عن الجانب الغيني الوزير الأول ورئيس مجلس الشعب وأعضاء الحكومة ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في كوناكري وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.