• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 23 يناير 2021 على الساعة 22:00

غير ب”ميكسي” تفوت ميسي.. إشادة كبيرة بالنصيري بعد صدارة هدافي الدوري الإسباني

غير ب”ميكسي” تفوت ميسي.. إشادة كبيرة بالنصيري بعد صدارة هدافي الدوري الإسباني

توالت الإشادات بالنجم المغربي يوسف النصيري، بعد اعتلائه صدارة هدافي الدوري الإسباني، بواقع 12 هدفا بعد مرور 20 جولة من انطلاق البطولة، متفوقا على كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

وتفوق النصيري على أبرز منافسيه، بعد تسجيله اليوم السبت (23 يناير)، هاتريك في شباك فريق قادش، ليقود فريقه إشبيلية الإسباني إلى الفوز بثلاثية نظيفة، والاحتفاظ بالمركز الثالث في الدوري.

وتعليقا على ذلك، كتب المغربي أشرف بن عياد، مراسل قناة “بي إن سبورتز”، مشيدا بالنصيري: “يوسف النصيري فخر العرب”.

فيما كتب الصحافي الرياضي الأردني، محمد عواد منوها: “النصيري يحتل قمة الهدافين في الليغا.. يوسف وثاني هاتريك هذا الموسم”.

ومن جهته كتب الصحافي المصري أحمد عطا: “منذ 1943، لم يسبق وأن سجل لاعب في إشبيلية 2 هاتريك متتاليين على أرض الفريق… اليوم فعلها يوسف النصيري وتصدر قائمة هدافي الليجا”.

وفي سياق متصل، أشاد عدد من المتابعين المغاربة بخريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وكتب أحدهم قائلا: “تحية كبيرة للمنتوج المحلي”، وعلق آخر: “يوسف النصيري فخر الكرة المغربية”.

ولم تخلوا بعض التعليقات من السخرية، حيث كتب أحدهم: “غير بعصير ميكسي تفوت ميسي”، في تلميح لإحدى الصور القديمة للنصيري حين كان طفلا في أكاديمية محمد السادس.