• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 19 أكتوبر 2012 على الساعة 11:30

غنى للثورة.. أول ظهور لفضل شاكر بعد اعتزاله (فيديو وصور)

غنى للثورة.. أول ظهور لفضل شاكر بعد اعتزاله (فيديو وصور)

 

وكالات

فى أول ظهور علني له بعد اعتزاله الفن، أنشد الفنان والنجم المعتزل فضل شاكر أنشودة “طالع ع الموت يا أمى، وذلك فى اللقاء الديني للجنة الدعوة في ساحة مسجد بلال بن رباح، والذى ضم العديد من الشيوخ والسلفيين وشباب الدعوة والشيخ أحمد الأسير، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في اعتزال فضل للغناء والفن.

وظهر فضل فى لوك أو شكل لم يره عليه الناس من قبل، وهو يطلق لحيته ويرتدي قميصا أبيض وسروال جينز غامق اللون والابتسامة لا تفارق وجهه، وتبدو عليه علامات الارتياح. وقبل أن يغنى فضل أنشودته التي تقول في مطلعها “طالع ع الموت يا أمي.. نتحدى الموت.. الظالم خلى عيشتنا أصعب من الموت.. روحى على كفي ومتحدي الظالم والصوت.. طالع والشعب متظاهر ومعلى الصوت”، وذلك نصرة لثوار سوريا بالتحديد، كان يصيح بصوته عاليا أمام الجمع الغفير الحاضر في ساحة مسجد “بلال بن رباح” قائلا: “تكبير .. تكبير”، ليرد جميع الحضور “الله أكبر.. الله أكبر”.

 

[youtube_sc url=”9syajyKLWbc” width=”500″ height=”340″]