• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 29 يونيو 2017 على الساعة 00:00

“غرام وانتقام” على الفايس بوك.. أطول بوسة بين نرجس الحلاق وأيوب اليوسفي دايرة حالة (فيديو)

“غرام وانتقام” على الفايس بوك.. أطول بوسة بين نرجس الحلاق وأيوب اليوسفي دايرة حالة (فيديو)

بدر مجدان

عاد الفيلم المغربي “غرام وانتقام”، لمخرجه عبد الكريم الدرقاوي، إلى إثارة الجدل من جديد بعدما تم تسريبه عبر الأنترنت، لتتناقل بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي لقطات وُصفت بالساخنة، الأمر الذي أثار تعليقات واسعة.

ويعود سبب هذا الجدل إلى مشاهد حميمية يحتويها الفيلم بين بطلته، الممثلة نرجس الحلاق، والممثل أيوب اليوسفي، حيث اعتبرها البعض مجانية ولا تصب في مصلحة الفيلم الذي تدور أحداثه حول قصة حب وجرائم قتل ومخططات إرهابية.

الفيلم مقتبس، حسب عبد الكريم الدرقاوي، من حادثين واقعيين، الأول يتعلق بقضية القاصر أمينة الفيلالي، التي انتحرت بسبب تعنيفها من طرف زوجها الذي تزوجته قسرا لينجو من السجن بسبب اغتصابه لها، والثاني من قضية انتقام فتاة بطريقة بشعة من عدد من الرجال تناوبوا على اغتصابها.

ويحكي الفيلم قصة بشرى، ممرضة، تنقذ حياة المفتش كريم الذي كان يسعى، مع مساعديه، إلى تفكيك خلية إرهابية، فتتطور العلاقة إلى الزواج.

موازاة مع هذه القصة، يظهر العميد الطرابلسي، زميل كريم، الذي يحقق في سلسلة جرائم قتل ارتكبت بطريقة غريبة وبشعة للغاية، يتبين أنها بدافع انتقام.

وتشارك في الفيلم نخبة من الفنانين، منها نرجس الحلاق، وأيوب اليوسفي، وأحمد ساكية، وطارق بخاري، وبشرى خالد، وعبد الحق الزروالي، ومحسن ملزي، وعبد اللطيف الشكرة، وكريم دوليزان، ونور الدين بكر، وعبد الغني الصناك، ومجيد لكرون، وأمين بنجلون، وعائشة ماه ماه.