• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأربعاء 16 أبريل 2025 على الساعة 09:30

غرامات وتوقيفات.. مغاربة بيراميدز المصري في مرمى العقوبات

غرامات وتوقيفات.. مغاربة بيراميدز المصري في مرمى العقوبات

أوقعت رابطة الأندية المصرية، غرامة على المغربيين محمد الشيبي ووليد الكرتي، المحترفين في نادي بيراميدز المصري، عقب مباراة الأخير بالأهلي، برسم الجولة الثانية من البطولة المصغرة في الدوري المصري.

وغرمت الرابطة الشيبي مبلغ 20 ألف جنيه (أي 3643 درهم مغربي) لعدم استلامه جائزة “رجل المقابلة” في الوقت المحدد لها.

كما قررت الرابطة توقيف الشيبي والكرتي، وتغريمهما ماليةمبلغ 5000 جنيه (910 درهم مغربي) لكل واحد منهما، وذلك بسبب حصولهما على الإنذار الثالث.