• حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
عاجل
الجمعة 12 ديسمبر 2025 على الساعة 21:00

غارسيا: سعيد ببقاء لوزا ومعما.. ومتأسف لغيابهما عن “الكان”

غارسيا: سعيد ببقاء لوزا ومعما.. ومتأسف لغيابهما عن “الكان”

عبّر خافي غارسيا، مدرب نادي واتفورد الإنجليزي، عن ارتياحه لبقاء الثنائي المغربي عثمان معما وعمران لوزا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، رغم عدم استدعائهما للمشاركة في كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

وقال غارسيا خلال مؤتمر صحفي: “سعيد جداً لأن هذين اللاعبين المهمين سيواصلان معنا. تنتظرنا مباريات كثيرة في الأسابيع المقبلة، ووجودهما يعزّز من خيارات الفريق”.

وأضاف: “لكن بصراحة، أشعر ببعض الأسف، لأنني أعلم جيداً أنهما كانا يرغبان في تمثيل المنتخب المغربي والدفاع عن ألوانه”.

واختتم مدرب واتفورد قائلاً: “أنا واثق بأن فرصتهما ستأتي مستقبلاً، فهما لاعبان مميزان ويستحقان التواجد في المنتخب الوطني”.