• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 05 يونيو 2015 على الساعة 13:44

عيش نهار تسمع خبار.. مغربي يقاضي جينيفر لوبيز!!!

عيش نهار تسمع خبار.. مغربي يقاضي جينيفر لوبيز!!! تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

زينب القادري

كشف المحامي في هيأة الرباط، محمد الكصي، تفاصيل بخصوص شكاية رفعها مواطن مغربي ضد المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، بعد تقديمها حفلا ضمن مهرجان موازين، بتهمة “الإخلال العلني بالحياء”، وضد جمعية مغرب الثقافات، بصفتها الجمعية المنظمة للمهرجان بتهمة “المشاركة في الإخلال العلني بالحياء”.
المحامي محمد الكصي أوضح أن موكله، المختار الطليحي، اتصل به ليسأله عن إمكانية رفع شكاية ضد المغنية جينيفر لوبيز، بعد أن كان مارا من الحي العسكري، ليصادف المغنية الأمريكية فوق المنصة بـ”لباس مثير”.
وأكد المحامي أنه، طبقا للفصل 483 من القانون الجنائي، الذي ينص على أت كل من ارتكب إخلالا علنيا بالحياء، بالعري المتعمد، يعاقب بالحبس من شهر إلى سنتين وغرامة مالية.
وأضاف الكصي، في تصربح لموقع “كيفاش”، أن المواطن المغربي رفع دعوى أيضا ضد جمعية مغرب الثقافات، بجنحة المشاركة في الإخلال العلني بالحياء، وفقا للفصل 189 من القانون الجنائي المغربي بتهييء الجمعية للسهرة وتوفيرها المنصة وتهييء الألعاب الضوئية وكل مستلزمات الحفل.
الشكاية أحيت على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية في الرباط، والإجراءات القانونية تأخد مسارها حسب المسطرة القانونية، حسب ما صرح به المحامي الكصي.