• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 17 أغسطس 2023 على الساعة 18:00

عيش نهار تسمع خبار.. السعودية سالات من اللاعبين دازت لدوري أبطال أوروبا!!

عيش نهار تسمع خبار.. السعودية سالات من اللاعبين دازت لدوري أبطال أوروبا!!

بعدما نجحوا فالتعاقد مع نجوم كبار، السعودية ولات طامعة فالمشاركة فدوري أبطال أوروبا. كيفاش؟

كشفت وسائل إعلام إيطالية، أن المسؤولون السعوديون يحاولون إيجاد مقعد لبطل دوري “روشن” في دوري أبطال أوروبا، خلال المواسم المقبلة، وذلك بعد نجاح أندية سعودية في التعاقد مع عدد من نجوم الكرة العالميين.

وأكدت المصادر ذاتها، أن مسؤولي كرة القدم السعودية سيتقدمون بطلب إلى الاتحاد الأوروبي من أجل مشاركة بطل الدوري السعودي في عصبة الأبطال الأوروبية بداية من نسخة 2024-2025.

وأفادت المصادر ذاتها، بأن مسؤولي الكرة السعودية اقترحوا أن يكون حضور الفريق البطل بناء على دعوة استثنائية.

وأضافت ذات المصادر أن الخطة السعودية تقضي ضخ مبلغ مالي كبير في خزينة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مقابل ذلك، إما بشكل مباشر أو عبر مستشهرين ومحتضنين.

يشار إلى أن عدد من اللاعبين الكبار انتقلوا إلى الدوري السعودي، إذ يتعلق الأمر بكريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، نيمار دا سيلفا، ساديو ماني، وغيرهم من اللاعبين.