• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الأربعاء 25 مايو 2022 على الساعة 12:18

عودة مجموعة من اللاعبين.. خليلوزيتش يكشف لائحة الأسود المستدعاة إلى المباريات الثلاث

عودة مجموعة من اللاعبين.. خليلوزيتش يكشف لائحة الأسود المستدعاة إلى المباريات الثلاث

كشف وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عن قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباريات الثلاث المرتقبة شهر يونيو القادم، سواء ودية الولايات المتحدة الأمريكية، أو مواجهة ليبيريا وجنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وعرفت القائمة عودة مجموعة من اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من اللاعب أمين حارث ونصير مزراوي وعادل تاعرابت وزكرياء أبو خلال وأيمن برقوق، وكذا تواجد اللاعب سفيان رحيمي ويحيى عطية الله وأنس الزنيتي.

فيما يلي لائحة أسود الأطلس:

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي

الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان العكوش، آدم ماسينا، سفيان شاكلا، سامي مايي، رومان سايس، نايف أكرد

الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عادل تاعرابت، عز الدين أوناحي، سليم أملاح

الهجوم: سفيان رحيمي، أمين حارث، منير الحدادي، زكرياء أبوخلال، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي