• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 06 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

عموتة: أنا أسعد المدربين حاليا وهذه رسالة الملك إلى الوداديين

عموتة: أنا أسعد المدربين حاليا وهذه رسالة الملك إلى الوداديين

وداد القاسمي (صحافية متدربة)

عبر مدرب فريق الوداد البيضاوي، الحسين عموتة، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي حققه الفريق الأحمر، وقال إن المفخرة الكبيرة بالنسبة إلى الفريق كله، وبالنسبه إليه، هي المكالمة التي تلقاها من الملك محمد السادس.
وقال عموتة، في برنامج إذاعي، إن الملك هنأ الفريق على تتويجه باللقب، وأثنى على مجهودات جميع مكونات الفريق بعد الإنجاز الذي تم تحقيقه.
وتابع مدرب القلعة الحمراء: “أوصانا الملك محمد السادس، أن نبلغ دعمه اللامحدود لكل اللاعبين ومكونات الفريق، وأن نواصل تحقيق الإنجازات”.
وأكد عموتة أنه أسعد المدربين حاليا م التهاني التي يتلقاها في الشارع، بعد التتويج باللقب

السمات ذات صلة