• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 05 يونيو 2023 على الساعة 12:30

عليه الطلب.. نادي إنجليزي ينافس برشلونة على خدمات أمرابط !

عليه الطلب.. نادي إنجليزي ينافس برشلونة على خدمات أمرابط !

دخل نادي مانشستر يونايتد دائرة المنافسة على ضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “دياريو سبورت” الإسبانية أن مجموعة من الأندية الأوروبية ترغب في ضم أمرابط إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن إدارة مانشستر يونايتد جادة جدا في سعيها للتعاقد مع أمرابط، وقد كثفت اتصالاتها بنظيرتها في فيورنتينا خلال الساعات القليلة الماضية.

https://twitter.com/sport/status/1665259591301472256?s=20

وأكدت الصحيفة أن الأسد المغربي يرغب في ارتداء قميص “البلوغرانا” في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن أمرابط يعلم مدى الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي تعانيها إدارة برشلونة، لذا سينتظر لبعض الوقت وفي حال عدم إتمام عملية انتقاله إلى البارصا سيبحث عن وجهة أخرى.

ويعمل نادي برشلونة الإسباني جاهدا على إيجاد بديل لسيرجيو بوسكيتس الذي تأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، لكن النادي ينتظر رد رابطة الدوري الإسباني على خطة الجدوى المالية من أجل التحرك رسمياً نحو أهدافه الصيفية ومن بينها أمرابط.

ووفق الصحيفة ذاتها، فإن أمرابط يأتي في قائمة اللاعبين الذين يرغب برشلونة بضمهم ومن بينهم مارتين زوبيميندي، جوشوا كيميش، روبن نيفيس، جيدو رودريغيز.

وكان أمرابط قد حاول جاهداً الضغط على إدارة ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2023، لكن الفيولا لم يقدّم أية تسهيلات لإتمام العملية.

وينتهي عقد أمرابط مع فيورنتينا يوم 30 يونيو 2024، لذا لن يمانع النادي رحيله في حال وصول عرض جيد حتى لا يخسر اللاعب مجانا في صيف العام المقبل.