• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 30 أبريل 2016 على الساعة 20:46

على هامش زيارة رسمية إلى الإمارات.. الملك يتباحث مع ولي عهد أبوظبي

على هامش زيارة رسمية إلى الإمارات.. الملك يتباحث مع ولي عهد أبوظبي

على هامش زيارة رسمية إلى الإمارات.. الملك يتباحث مع ولي عهد أبوظبي
كيفاش
حل الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، مساء اليوم السبت (30 أبريل)، في أبوظبي، قادما إليها من دولة قطر، في مستهل زيارة عمل وأخوة إلى شدولة الإمارات العربية المتحدة.
ولدى نزول الملك من الطائرة في مطار الرئاسة في أبوظبي، وجد في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
وأجرى الملك محمد السادس مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.