• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 على الساعة 10:20

على هامش أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة.. بوريطة يلتقي وزير خارجية الكويت

على هامش أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة.. بوريطة يلتقي وزير خارجية الكويت

على هامش أشغال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أجرى ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، أمس الثلاثاء (25 شتنبر)، مباحثات في نيويورك مع الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة الكويت.

وأشاد الوزيران خلال اللقاء بالمستوى المتميز لعلاقات التعاون والتضامن الموصول بين البلدين، تحت قيادة الملك محمد السادس، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. واستعرض الوزيران سبل تعزيز العلاقات الثنائية، واتفقا على عقد الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بدولة الكويت قبل نهاية السنة الجارية.

كما تطرقا لعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.