• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأحد 25 سبتمبر 2022 على الساعة 19:00

على مدى ثلاث أيام.. أزيد من نصف مليون شخص حضروا السهرات الكبرى لمدينة الرباط

على مدى ثلاث أيام.. أزيد من نصف مليون شخص حضروا السهرات الكبرى لمدينة الرباط

اختتمت مساء أمس السبت فعاليات السهرات الكبرى لمدينة الرباط والمنظمة في إطار الاحتفاء بالرباط عاصمة الثقافة الافريقية، تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس.

وقدم مجموعة من الفنانين الكبار على مدى ثلاث أيام عروضا موسيقية بمنصة OLM السويسي، بحضور 520 ألف شخص.

وتميز الحفل الختامي بتحطيم الرقم القياسي من حيث عدد الحضور الجماهيري، حيث استمتع 200 ألف شخص، بسهرة من إحياء الأسطورة المالية ساليف كايتا، والديفا المغربية سميرة سعيد، بالإضافة إلى مجموعة الفناير والفنان L’Artiste.

حضور جماهيري غفير، يعيد الحياة الثقافية لسابق عهدها كما كانت عليه قبل الجائحة، ويساهم في إنعاش الصناعة الثقافية وتدوير عجلة الاقتصاد.