• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الخميس 07 يونيو 2018 على الساعة 01:00

على شكل قطع لولبية.. توقيف شخصين بسبب المخدرات في الفنيدق

على شكل قطع لولبية.. توقيف شخصين بسبب المخدرات في الفنيدق

بعد مراقبة ورصد، أوقفت المصالح الأمنية في مدينة الفنيدق، اليوم الأربعاء (6 يونيو)، شخصين وفي حوزتهما أكثر من كيلوغرامين من مخدر الشيرا على شكل قطع لولبية معدة للتهريب.
وقال مصدر أمني لـ”كيفاش” إن الموقوفين يتحدران من مدينة الفنيدق، ويبلغان من العمر 22 و23 سنة وبدون سوابق قضائية.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم خلال هذه العملية حجز سيارة من نوع “فورد فوكيس” مرقمة في المغرب وهاتفين نقالين لفائدة البحث.
هذا وقد وضع الموقوفان تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما بتعليمات من النيابة العامة المختصة.