• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
السبت 30 أبريل 2022 على الساعة 12:00

على سلامتو.. النصيري تصالح مع الشبكة بعد 216 يوم من الصيام (فيديو)

على سلامتو.. النصيري تصالح مع الشبكة بعد 216 يوم من الصيام (فيديو)

تمكن الدولي المغربي، يوسف النصيري، يوم أمس الجمعة (29 أبريل)، من إنهاء صيامه عن التهديف.


وتقدم إشبيلية يوم أمس، أمام نادي قادش، بهدف سجله يوسف النصيري في الدقيقة السابعة، وهو أول هدف له بعد 216 يوما من الصيام عن التهديف، حيث كان آخر هدف سجله يوم 25 شتتبر 2021 أمام إسبانيول.


وتمكن قادش عن طريق لوكاس بيريز في الدقيقة 66، من إحراز ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات،  سددها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة من مرمى ياسين بونو واستقرت في الداخل.



ورفع إشبيلية رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد قادش عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.