• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الخميس 30 يوليو 2020 على الساعة 22:09

على سلامتهم.. عودة حوالي 20 مغربيا كانوا عالقين في نيجيريا

على سلامتهم.. عودة حوالي 20 مغربيا كانوا عالقين في نيجيريا

قامت سفارة المملكة المغربية، اليوم الخميس (30 يوليوز)، بإعادة حوالي عشرين مواطنا مغربيا كانوا عالقين في نيجيريا منذ عدة أشهر بسبب التدابير المتخذة لمكافحة وباء كورونا.
وقد تمكن المستفيدون من العملية، من بينهم نساء حوامل، من الالتحاق بأرض الوطن للاحتفال بالعيد مع أقربائهم.
وبهذه المناسبة، عبر هؤلاء عن شكرهم وامتنانهم للملك محمد السادس، مجددين، بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الـ21 لتربع الملك محمد السادس، على عرش أسلافه المنعمين، تشبثهم بشخص الملك.