• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 12 يونيو 2016 على الساعة 21:28

على رأسه عبد الرحيم هندوف.. اتحاد المهندسين المغاربة ينتخب مكتبا جديدا

على رأسه عبد الرحيم هندوف.. اتحاد المهندسين المغاربة ينتخب مكتبا جديدا

image

فرح الباز
انتخب اللجنة المنبثقة عن المؤتمر الثامن للاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، أمس السبت (11 يونيو)، مكتبا وطنيا جديدا، مكونا من 19 عضوا، ويرأسه عبد الرحيم هندوف.
وانتخب محمد رويندي نائبا أول للرئيس، ومحمد خلاخيل والمهدي العرابي وعبد الجليل نظيف نوابا للرئيس، بينما انتخب الحسن الموخي كاتبا عاما للمكتب، وحسن نقراش نائبا للكاتب العام، ورشيد عبوبي أمينا للمال، وغزلان ديرية نائبة عنه.
أما المستشارون المكلفون بمهام فهم يامنة باباو وسيمة لشقار ورقية حجبي وسميرة عاشور وعبد العالي بن لوكيلية ومحمد اورحو ومحمد ناصف ومحمد بوراس والزبير شرفي وياسين ورديغي.
وكان الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة عقد مؤثمره الثامن، يومي 7 و8 ماي الماضي في معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة في الرباط، تحت شعار “من أجل هندسة وطنية في خدمة الديمقراطية والتنمية الشاملة”.