• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

على تويتر.. لاعب سابق في الزمالك والأهلي يعلن نفسه مدربا للوداد!!

على تويتر.. لاعب سابق في الزمالك والأهلي يعلن نفسه مدربا للوداد!!

28680541696
عصام أيت علي
أعلن إبراهيم سعيد، اللاعب السابق للأهلي والزمالك المصريين لكرة القدم، توليه مهمة تدريب فريق الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، بعد إقالة الويلزي جون توشاك.
وكتب إبراهيم سعيد، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اعتذرت عن تدريب فريق سيتوبال البرتغالي والمستقبل بإذن الله أفضل مع نادي الوداد، بعد تمسك المسؤولين”.
وتابع: “أحترم جماهير نادي الزمالك وأقدرها بس هي دي كره القدم”.
في المقابل، ما زال الفريق الأحمر لم يعلن عن اسم المدرب الذي سيشرف على تدريب الوداد.

السمات ذات صلة