• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 11 أبريل 2018 على الساعة 13:33

على الطريق.. أكثر من 45 ألف مُخالفة في أسبوع واحد

على الطريق.. أكثر من 45 ألف مُخالفة في أسبوع واحد

طارق باشلام

خلال الأسبوع الممتد من 2 إلى 8 أبريل الجاري، سجلت المديرية العامة للأمن الوطني، أكثر من 45 ألفا 630 مخالفة، في إطار عمليات المراقبة والزجر في ميدان السير والجولان.

وأفاد بلاغ عن المديرية العامة، توصل به موقع “كيفاش”، بإنجاز 14 ألف و542 محضر أُحيل على النيابة العامة، مع استخلاص 31 ألفا و89 غرامة صُلحية.

وبالأرقام دائما قارب المبلغ المتحصل عليه من هذه الغرامات الناتجة عن المخالفات 7 ملايين درهم، فيما بلغ عدد العربات الموضوعة في المحجز البلدي 5606 عربات، وعدد الوثائق المسحوبة 8755 وثيقة، وعدد المركبات التي خضعت للتوقيف إلى 181 مركبة.