• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 11 أبريل 2018 على الساعة 14:05

جائزة الحسن الثاني للتنس.. الإسباني راموس يفوز على المغربي أهودة(صور)

جائزة الحسن الثاني للتنس.. الإسباني راموس يفوز على المغربي أهودة(صور)

(ت: أيس بريس)
تمكن اللاعب الإسباني راموس فينولاس المصنف الأول في منافسات جائزة الحسن الثاني الكبرى المقامة حاليا في مدينة مراكش، من الفوز على المغربي أمين أهودة، في مباراة ضمن دور السدس عشر.
وقد فاز الإسباني على المغربي أمين أهودة، المستفيد من بطاقة الدعوة للمشاركة في هذا الدوري الدولي.
وأكد هشام أرازي مدير الدوري، المنظم في الفترة مابين 8 و15 أبريل الجاري بملاعب النادي الملكي لكرة المضرب في مراكش، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن القرعة لم تسعف اللاعب المغربي أهودة‎.
وبخصوص المباراة التي ستجمع اللاعب المغربي لمين أوهاب بالألماني فيليب كوهلسشريبير، المصنف في الرتبة الثالثة لهذا الدوري، والتي ستجرى أطوارها الْيَوْمَ الأربعاء (11 أبريل)، أوضح هشام أرازي أن لمين أوهاب لديه تجربة مهمة، التي ستساعده على أن يكون منافسا قويا للألماني، مشيرا الى أن هذه المباراة سترتكز أساسا على المستوى البدني والاستعداد النفسي للمغربي من أجل خلق المفاجأة.
وتضم اللائحة النهائية لهذا الدوري الدولي، 32 لاعبا محترفا، في حين تشمل لائحة اللاعبين الخاصة بمنافسات الثنائي، 32 لاعبا من ضمنهم الثنائي المغربي أمين أهودا وياسين إد مبارك والثنائي المغربي التونسي لمين أوهاب ومالك جزيري.
وتشكل هذه التظاهرة الدولية، مناسبة للاعبين المغاربة لاكتساب المزيد من التجربة في مواجهة لاعبين محترفين مصنفين مابين 23 و55 في الترتيب العالمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين.