• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 22 يونيو 2023 على الساعة 17:00

على الطريقة المغربية.. إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بعقيقة ابنتهما في الرباط (صور)

على الطريقة المغربية.. إيمان الباني ومراد يلدريم يحتفلان بعقيقة ابنتهما في الرباط (صور)

احتفلت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، وزوجها الممثل التركي مراد يلدريم، أمس الأربعاء (21 يونيو)، في الرباط، بعقيقة ابنتهما حديثة الولادة “ميراي”.

واختار الثنائي الاحتفال بالعقيقة في إحدى أفخم الفنادق في مدينة الرباط، مسقط رأس الباني، وفق الطقوس والعادات المغربية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل العقيقة، ظهر في بعضها الثنائي يغني ويرقص على إيقاعات الشعبي.

وارتدت الباني في هذه المناسبة قفاطين مغربية فخمة، كما ظهرت فوق العمارية وهي ترقص بعفوية.

وأحيى الحفل نجم الشعبي، عثمان مولين، الذي أشعل حماس المدعوين.

وحضر حفل العقيقة العائلة ومشاهير، بينهم لطيفة رأفت ودوجة بلخياط، وهدى حياني، وكريمة غيث وآخرين.