• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الثلاثاء 16 مارس 2021 على الساعة 13:00

علاش زادو جوج سيمانات؟.. العثماني يجيب

علاش زادو جوج سيمانات؟.. العثماني يجيب

أجاب رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، عن تساؤلات بعض المواطنين حول سبب تمديد الإجراءات الاحترازية لأسبوعين إضافيين.

وأوضح العثماني، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، أن قرار التمديد يتخذ اعتمادا على مؤشرات ومعايير دقيقة بخصوص تطور الحالة الوبائية، حيث أن “مؤشرات اليقظة أوضحت أن مجموع الحالات الجديدة أسبوعيا قد ارتفع بشكل طفيف للأسبوع الثاني على التوالي، وعليه تم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لأسبوعين إضافيين تفادياً لتدهور الحالة الوبائية”.

يذكر أن الحكومة قررت يوم أمس الثلاثاء (16 مارس)، تمديد فترة العمل بالإجرائات الاحترازية لمدة أسبوعين إضافيين.