• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 03 فبراير 2021 على الساعة 15:00

عضو في لجنة التلقيح ل”كيفاش”: ماسجلناش أي أعراض جانبية خطيرة عند اللي خداو اللقاح

عضو في لجنة التلقيح ل”كيفاش”: ماسجلناش أي أعراض جانبية خطيرة عند اللي خداو اللقاح

نفت الدكتورة أمينة بركات، عضو اللجنة الوطنية للتلقيح، تسجيل أي أعراض جانبية “خطيرة” في صفوف مئات ٱلاف الأشخاص الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إلى حدود أمس الثلاثاء.

وكشفت الدكتورة بركات، في تصريح لموقع”كيفاش”،
أن عملية التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا التي استفادت منها فئات واسعة من العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة مرت “في ظروف ممتازة وفي جو من التعبئة المتواصلة”، وأردفت “كاين إقبال كثيف في جميع المناطق الناس محترمة المواعيد ديالها”.

وكشفت الدكتورة بركات، أنه “في الأسبوع الأول للحملة
لقحنا جنود الصفوف الأمامية، ودابا كنتسناو تسلم باقي الجرعات باش نلقحو باقي المغاربة ونحققو مناعة جماعية”.