• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2013 على الساعة 19:07

عصيد: كان على الزمزمي تفادي الخضر والفواكه.. الزمزمي: بغيتي نقول ليهم الدلاح؟

عصيد: كان على الزمزمي تفادي الخضر والفواكه.. الزمزمي: بغيتي نقول ليهم الدلاح؟

كيفاش
قال المفكر أحمد عصيد إن المفتي عبد الباري الزمزي كان عليه تفادي الافتاء بالاستمناء بالخضر والفواكه.
وأضاف عصيد، في ندوة في المعهد العالي للإعلام والإتصال في الرباط، اليوم الأربعاء (17 أبريل)، أن التوجه إلى سيكس شوب أسلم لأنه صحي، ومصانع تلك الأدوات تصنعها بطريقة علمية وخالية من الميكروبات.
رد عبد الباري الزمزي كان مباشرا وفجر قنبلة من الضحك في القاعة، حيث قال: واش بغيتي نقول ليهم ديرو الدلاح؟