• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
السبت 18 يونيو 2016 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد يهزم أسيك ميموزا الإيفواري (فيديو)

عصبة الأبطال الإفريقية.. الوداد يهزم أسيك ميموزا الإيفواري (فيديو)

wydad
عصام أيت علي
استهل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مشاركته في دور المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية بفوز هام على مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري بهدف لصفر، عصر اليوم السبت (18 يونيو)، في ملعب روبير شامبرو في أبيدجان.
وسجل هدف الفوز اللاعب صلاح الدين السعيدي في الدقيقة 38 من الشوط الأول.
وعن المجموعة ذاتها، انهزم فريق الأهلي المصري أمام نادي زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف لاثنين، اليوم السبت، في ملعب ليفي مواناسا في زامبيا.
وبهذا يتقاسم فريق الوداد الرياضي صدارة المجموعة مع نادي زيسكو برصيد 3 نقاط، في حين بقي الأهلي المصري وأسيك ميموزا الإيفواري، بدون نقاط.

السمات ذات صلة