• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 24 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. المغرب التطواني يقترب من المربع الذهبي

عصبة الأبطال الإفريقية.. المغرب التطواني يقترب من المربع الذهبي

maghriib titwane 01
عصام أيت علي
اقترب فريق المغرب التطواني لكرة القدم من حجز بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه يوم أمس الأحد (23 غشت)، على سموحة المصري بهدفين لواحد، ضمن منافسات دور المجموعتين.
الفريق التطواني كان سباقا إلى التسجيل عبر الإسباني تاتو في الدقيقة 14، قبل أن يضيف اللاعب عبد العظيم خضروف الهدف الثاني من ضربة جزاء نجح في تنفيذها، في حين قلص اللاعب عمر منوفي النتيجة في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني.
المغرب التطواني بات على بعد خطوة من التأهل إلى الدور المقبل، إذ يحتل الرتبة الثالثة برصيد 8 نقاط، إلى جانب مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني، في حين خرج سموحة المصري من دائرة الحسابات، بحكم احتلاله المركز الأخير.

السمات ذات صلة