• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الخميس 23 أبريل 2015 على الساعة 00:00

عصبة الأبطال الأوربية.. ريال مدريد يتأهل إلى المربع الذهبي

عصبة الأبطال الأوربية.. ريال مدريد يتأهل إلى المربع الذهبي

chicharito
وكالات
حسم فريق ريال مدريد، يوم أمس الأربعاء (22 أبريل)، ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، بالفوز على ضيفه أتليتكو مدريد بهدف لصفر، في إياب دور الثمانية من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية لكرة القدم.
وبذلك، تأهل ريال مدريد إلى المربع الذهبي من البطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، إذ انتهت مباراة الذهاب بالتعادل صفر لمثله.
وسجل الفريق الملكي هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق المكسيكي خافير هيرنانديز “تشيشاريتو”.

السمات ذات صلة