• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 16 أبريل 2014 على الساعة 11:09

عشنا وشفنا.. الاتحاديين كيجلدو بعضياهم بتصريحات البيجيدي!!

عشنا وشفنا.. الاتحاديين كيجلدو بعضياهم بتصريحات البيجيدي!!

عشنا وشفنا.. الاتحاديين كيجلدو بعضياهم بتصريحات البيجيدي!!

 

علي أوحافي

صارت قيادة حزب الاتحاد الاشتراكي تستعين بتصريحات خصومها السياسيين لضرب بعض أبنائها، بعد أزمة رئاسة فريق الحزب في مجلس النواب.

وكتب الحزب على صفحته الرسمية على فايس بوك: “الحيكر عضو اﻷمانة العامة للعدالة والتنمية وعضو مكتب مجلس النواب يصرح مباشرة على القناة اﻷولى أن مكتب المجلس لم يقبل أي لائحة باسم الفريق ااشتراكي في اجتماعه يوم الخميس 10 أبريل وبهذا يكذب تصريحات حسن طارق في كود”.

العجب!!!!