• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 22 أبريل 2018 على الساعة 09:32

عشاء ملكي.. إكراماً للاعبي الكولف والمدعوين   

عشاء ملكي.. إكراماً للاعبي الكولف والمدعوين   

ترأس الأمير مولاي رشيد، مساء اليوم السبت بالرباط، حفل عشاء أقامه الملك محمد السادس، على شرف المدعوين للدورة ال45 لجائزة الحسن الثاني للغولف والدورة ال 24 لكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم المنظمتين تحت الرعاية السامية لجلالة الملك من 16 إلى 22 أبريل الجاري.
وفي مستهل هذا الحفل تم عرض شريط وثائقي يؤرخ لمسار وتطور مسالك الغولف الملكي دار السلام والذي يعد من أجمل مسالك الغولف على الصعيد الدولي خصوصا المسالك الحمراء التي خضعت لإصلاحات جذرية تحترم كل المعايير الدولية المعتمدة في هذا المجال.