• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الجمعة 21 أبريل 2023 على الساعة 18:00

عشاء مع السفير وزيارة وفد الكاف.. كواليس إقامة الوداد الرياضي في تنزانيا

عشاء مع السفير وزيارة وفد الكاف.. كواليس إقامة الوداد الرياضي في تنزانيا

تقضي بعثة الوداد الرياضي رابع أيامها في مدينة دار السلام في تنزانيا، استعدادا مواجهة مضيفهم سيمبا، غدا السبت (22 أبريل)، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقبل زكرياء الكوميري، سفير المملكة المغربية في دولة تنزانيا، بعثة نادي الوداد الرياضي، حيث أقام حفل عشاء، يوم أمس الخميس، على هامش إقامة المارد الأحمر في مدينة دار السلام،

ومن جهة أخرى، زار وفد تابع للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بعثة الوداد الرياضي وتفقد مقره، للوقوف على ضمان احترام المنظمين لجميع الشروط والتعليمات الخاصة بالضيوف.

وفي سياق متصل، سيحتفل لاعبو الوداد غدا بعيد الفطر قبل إجراء المقابلة التي ستجمعهم بمضيفهم.