• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 06 يوليو 2021 على الساعة 01:00

عروض سياحية استثنائية.. “مضائف” تنخرط في إستراتيجية النهوض بالقطاع السياحي

عروض سياحية استثنائية.. “مضائف” تنخرط في إستراتيجية النهوض بالقطاع السياحي

شيماء ناجم

أكد عبد المجيد بحشاني، مدير فندق “الحسيمة باي” في تصريح له، بمناسبة ابتداع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين والسياحيين عروض سياحية استثنائية لإنقاذ الوضع الاقتصادي في مناطقهم، أن الفاعل السياحي “مضائف” أقدم على العديد من المبادرات التي تهدف إلى تنويع المنتوج والعرض الذي تقدمه الوحدات الفندقية التي يتولى إدارتها.

وتابع بحشاني أن “مضائف لا تتوانى في احتضان مختلف المبادرات التي تهدف إلى المساهمة في التنمية من قبيل أيكو 6 على سبيل المثال”، مضيفا أن فندق “الحسيمة باي” الموجود في شاطئ الصفيحة “ينخرط بدوره في هذه الإستراتيجية جاعلا إرضاء الزبون ضمن أولوياته الرئيسية”.

وأبرز المسؤول الفندقي أن هدف الوحدة الفندقية هو “جعلها مؤسسة مندمجة في محيطها الجغرافي، الحضاري والاجتماعي، من أجل إرضاء الزبون وجعله محظوظا باختيار وجهة الحسيمة”.

هذا وتعتبر الحسيمة واحدة من أجمل الوجهات السياحية بالمغرب، لبنيتها الطبيعية والمناخية المعتدلة والمتكافئة، وموقعها الاستراتيجي على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى غنى ذاكرتها الحضارية والثقافية.

وتعد “مضائف” من الشركات الرائدة في الاستثمار السیاحي بالمغرب، تضطلع بمھمة تسيير مجموعة من الوحدات الفندقية، كما تتولى تدبیر ملاعب الغولف، عبر “مضائف غولف”، التي تدیر 9 مسالك للغولف، ما یجعل منھا الشبكة الأولى لملاعب الغولف في المملكة.