• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 16 ديسمبر 2017 على الساعة 20:34

عرفه بالحزب ونشاطه واتفقا على لقاء ودي.. كواليس لقاء بالصدفة بين الملك ورئيس حزب “سوريا للجميع”

عرفه بالحزب ونشاطه واتفقا على لقاء ودي.. كواليس لقاء بالصدفة بين الملك ورئيس حزب “سوريا للجميع”

كشف الموقع الرسمي لحزب “سوريا للجميع” كواليس اللقاء الذي جرى “بالصدفة”، أمس الجمعة (15 دجنبر)، بين رئيس الحزب والملك محمد السادس، في إحدى الصيدليات في باريس.
وأوضح الموقع أن محمد عزت خطاب رئيس حزب “سوريا للجميع” “سلم نسخة من خطته للحل في سوريا إلى جلالة ملك المغرب محمد السادس وإجراء محادثات ودية مثمرة بشأن الأزمة السورية”.
كما قدم خطاب إلى الملك، وفقا للمصدر ذاته، “تعريفا عن نشاط حزبه ومنظمته لأعمال الإغاثة، إضافة إلى خطته لإعمار سوريا وتمويلها بالكامل من ماله الخاص دون الحاجة لمؤتمرات مانحين ولا لمساعدات خارجية”.
وأبرز موقع حزب “سوريا للجميع” أن الملك محمد السادس “أبدى عقب اللقاء سعادته بلقاء الدكتور خطاب، معبرا عن شكره لمشاعر التقدير التى وجدها لديه تجاه شخصه والشعب المغربي وتجاه المملكة المغربية”.
وقال خطاب إن “اللقاء بجلالة الملك محمد السادس كان مناسبة لاستعراض العلاقات الاخوية القائمة بين البلدين الشقيقين المملكة المغربية والجمهورية العربية السورية، إضافة إلى وضعه في صورة أهداف ونشاطات حزب سوريا للجميع، مشيرا إلى أنه لمس لدى جلالته حرصا على سوريا ومستقبلها ومعرفة واسعة بأزمتها”.
وكشف المصدر ذاته أن رئيس حزب “سوريا للجميع” والملك محمد السادس قاما عقب اللقاء في الصيدلية “بجولة قصيرة اتفقا على ضوئها على لقاء مقبل يجمعهما في الإقامة الخاصة بالعاهل المغربي في باريس”.