• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 14 أبريل 2023 على الساعة 13:30

عرض عليهم للفطور فدارو.. لاعبي الوداد مجموعين عند الناصري

عرض عليهم للفطور فدارو.. لاعبي الوداد مجموعين عند الناصري

استدعى رئيس فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصري، لاعبي وأطقم الفريق الفنية والتقنية، يوم أمس الخميس (13 أبريل)، لإفطار جماعي بمنزله.

واستضاف الناصري بعثة الفريق الأحمر، مباشرة بعد عودتهم عبر البراق من مدينة طنجة، التي أجروا فيها مباراة دور ثمن نهائي كأس العرش وضمنوا بطاقة العبور إلى دور الربع على حساب فريق فارس البوغاز.

ويحاول رئيس الوداد مساندة وتشجيع لاعبيه من أجل مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

ويواجه فريق الوداد، في دور ربع نهائي كأس العرش، فريق الدفاع الحسني الجديدي، وعينه على خطف بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي.

وفي ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، يحتل حامل اللقب المرتبة الثانية برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الجيش الملكي.