• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
السبت 15 ديسمبر 2012 على الساعة 13:00

عدل.. المغرب يصدر القضاة للعمل في الإمارات!!

عدل.. المغرب يصدر القضاة للعمل في الإمارات!!

 

طارق باشلام

القضاة المغاربة غادي يخدمو في دولة الإمارات العربية حتى يشدو التقاعد. كيفاش؟

هؤلاء القضاة وهم رؤساء الغرف عبد الله علوسي، وامحمد المحادي وعبد الرحيم درويش، إضافة إلى نائب الوكيل العام للملك بوشعيب المعمري، سيرحلون بداية من الأسبوع المقبل للعمل في قطاع العدل في دولة الإمارات العربية، كل حسب اختصاصه، وعلى سبيل الإعارة في إطار الشراكة المبرمة مع وزارة العدل الإماراتية، وتعزيزا للمنظومة القضائية بين البلدين.

وتم تكريم هؤلاء والاحتفال بهم، يوم أمس الجمعة (14 دجنبر)، في محكمة الاستئناف في الدار البيضاء بحضور مصطفى التراب، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، وعبد الحق العساسي، رئيس الودادية الحسنية للقضاة.