• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 24 أغسطس 2022 على الساعة 14:30

عجباتها البلاد وطيبوبة المغاربة.. مؤثرة جزائرية مشهورة مصيفة في المغرب

عجباتها البلاد وطيبوبة المغاربة.. مؤثرة جزائرية مشهورة مصيفة في المغرب

مؤثرة مشهورة في الجزائر، وعندها كثر من مليون متابع على إنستغرام، خلات بلادها وفضلات تصيّف في المغرب، وتروّج للسياحة المغربية. كيفاش؟

على غرار عدد من المشاهير الجزائريين، فضلت المؤثرة الجزائرية، رانيا إزميرالدا، الاستمتاع بأوقات عطلتها الصيفية في المملكة المغربية.

وأبدت المؤثرة التي تحظى بشعبية كبيرة في الجزائر إعجابها الكبير بالمغرب، قائلة، خلال إجابتها عن سؤال أحد متابعيها على إنستغرام حول رأيها في المغرب والفرق بينه والجزائر “إنه عكس ما كنت أعتقده… لقد أحببت المغرب حقا، إنها دولة غنية بالتقاليد”.

وعبرت المؤثرة الجزائرية عن تفاجئها بحسن الضيافة التي حضيت بها من قبل المغاربة، مؤكدة أنها كانت خائفة من ردة فعلهم عند معرفة أنها من الجزائر إلى أنها تفاجأت بمعاملتهم، قائلة “كنت خايفة في الأول وتخلعت، ولكن بمجرد ما كنقلهم أنا دزايرية ما يلقاو فين يحطونا ويفرحو بينا”، مشيرة إلى أنه لا يوجد خطر التعرض للسرقة من قبل التجار المغاربة، “ماشي سراقين كيما بلدانات عربية أخرى رحت لهم كيشوفوك براني يزيدو عليك، هنا لا باغين غير يخدمو”.

وختمت تعليقها بالقول “نصحكم تزوروه، ماشي غالي بزاف”.

وأصبحت المدن المغربية خاصة منها عاصمة النخيل مراكش، الوجهة المفضلة للعديد من النجوم والفنانين الكوميدين والمغنين الجزائريين، وعلى رأسهم رياض محرز، سعيد برحمة، الشاب خالد، فوضيل، بلال، الكوميدي عبد القادر السيكتور، وغيرهم.