• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الخميس 14 نوفمبر 2019 على الساعة 21:00

عبيابة يؤكد على أن القانون فوق الجميع.. الحكومة تعلق على متابعة رابور في أغنية “عاش الشعب”

عبيابة يؤكد على أن القانون فوق الجميع.. الحكومة تعلق على متابعة رابور في أغنية “عاش الشعب”

علق الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة والناطق الرسمي باسم الحكومة، على اعتقال الرابور “الگناوي”.

وأوضح الوزير، اليوم الخميس (14 نونبر)، في رده على متابعة الرابور المذكور، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي، أن “أي أغنية كيفما كانت، يجب أن تحترم حقوق المغاربة والمواطنين، والثوابت والمبادئ التي تربى عليها المغاربة”.

وأضاف عبيابة أن “الفن وسيلة للتعبير والفرجة وليس لأمر آخر، و نحن دولة الحق والقانون، وغير مقبول أي سلوك أو تصرف يكون خارج القانون، والقانون على الجميع، ويجب أن يكون القانون فوق الجميع”.