• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الجمعة 08 نوفمبر 2013 على الساعة 16:27

عبد الله البقالي: ميزانية وزارة الثقافة تساوي ميزانية محلبة في عاصمة غربية

عبد الله البقالي: ميزانية وزارة الثقافة تساوي ميزانية محلبة في عاصمة غربية

البقالي

 

كيفاش

علق عبد الله البقالي، القيادي في حزب الاستقلال، على قيمة الميزانية الفرعية المخصصة لوزارة الثقافة برسم سنة 2014، بوصفها أنها توازي ميزانية محلبة في عاصمة غربية كبرى.

وكتب البقالي على فايس بوك: «الميزانية الفرعية المخصصة لوزارة الثقافة برسم سنة 2014 لا تتجاوز 527 مليون درهم دون احتساب الأجور، ويذكر أن مداخيل هذه الميزانية تعود إلى الاعتمادات المرصودة من طرف الميزانية العامة والتي تصل إلى 332 مليون درهم واعتمادات متأتية من الهبات والشراكات من جهات داخلية وخارجية والتي يرتقب أن تصل إلى 195 مليون درهم».

وأضاف: «لاحظوا معي أن ميزانية وزارة الثقافة هزيلة جدا، وقد تكون موازية لميزانية محلبة في عاصمة غربية كبرى».

واش بغيتي يا السي البقالي؟ الثقافة بالليمون ولا بالحليب؟