• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 16 أكتوبر 2014 على الساعة 12:15

عبد الله البقالي: جزارون وباعة متجولون طلبوا بطاقة الصحافة!!

عبد الله البقالي: جزارون وباعة متجولون طلبوا بطاقة الصحافة!!

عبد الله البقالي: جزارون وباعة متجولون طلبوا بطاقة الصحافة!!

كيفاش

اعترف عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، بأن الصحافة في المغرب “مهنة من لا مهنة له”، منتقدا مشروع مدونة الصحافة والنشر، واصفا إياه بالمتخلف.
البقالي، الذي كان يتحدث في ندوة “الانتقال الديمقراطي والخطاب الإعلامي”، في الصخيرات، صباح اليوم الخميس (16 أكتوبر)، قال: “أنا عضو في لجنة البطاقة، وتوصلنا مرارا بطلبات من جزارين وباعة متجولين”.
هذا وقد أعلن البقالي التوصل إلى توافق مع الحكومة حول مشروع مدونة الصحافة والنشر، متمنيا ألا “تسقط يد الميت عليه مرة أخرى”.