• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 25 يناير 2021 على الساعة 21:00

عاوتاني.. كورونا في المنتخب المحلي

عاوتاني.. كورونا في المنتخب المحلي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين (25 يناير)، عن نتائج المسحة الطبية الخاصة باختبارات فيروس كورونا التي خضعت لها البعثة الوطنية المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في الكاميرون.
وأكدت الجامعة، في بلاغ عبر موقعها الرسمي، عن تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا.
وأفادت الجامعة أن الأمر يتعلق باللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك، عبد الله الحبيب.
وأضافت أن المصابين سيدخلان حجرا صحيا وفق البروتوكول المصادق عليه، وستتم متابعة حالتهما مع تمكينهما من العلاج.
وسيواجه المنتخب الوطني للاعبين المحليين، يوم غد الثلاثاء (26 يناير)، نظيره الأوغندي برسم الجولة الثالثة – المجموعة الثالثة – من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021)، وعينه على تحقيق الفوز من أجل العبور إلى دور ربع النهائي، ومحو المردود الباهت الذي قدمه خلال المبارتين السابقتين ضد منتخبي الطوغو و رواندا.