شرعت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، قبل قليل، في إصدار أحكامها في حق “معتقلي الحراك”.
وأدانت المحكمة ناصر الزفزافي ب20 سنة سجنا، ومحمد المجاوي ب5 سنوات، ونبيل احمجيق ب 20 سنة، ومحمد جلول ب 10 سنوات.
التفاصيل بالصوت والصورة بعد قليل
شرعت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، قبل قليل، في إصدار أحكامها في حق “معتقلي الحراك”.
وأدانت المحكمة ناصر الزفزافي ب20 سنة سجنا، ومحمد المجاوي ب5 سنوات، ونبيل احمجيق ب 20 سنة، ومحمد جلول ب 10 سنوات.
التفاصيل بالصوت والصورة بعد قليل
مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب