• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 07 ديسمبر 2014 على الساعة 22:43

عاجل.. وزارة الداخلية تفتح تحقيقا في وفاة الوزير عبد الله باها

عاجل.. وزارة الداخلية تفتح تحقيقا في وفاة الوزير عبد الله باها

عاجل.. وزارة الداخلية تفتح تحقيقا في وفاة الوزير عبد الله باها

كيفاش
أعلنت وزارة الداخلية أن مصالح الدرك الملكي فتحت تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث الذي راح ضحيته عبد الله باها، وزير الدولة، في مدينة بوزنيقة اليوم الأحد (7 دجنبر).
وأضاف بلاغ للوزارة أن هذا التحقيق يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأكدت الوزارة أنه “سيتم الإعلان عن نتائج التحقيق فور استكماله”.
وجاء في البلاغ أن “وزارة الداخلية تعلن بأسف عن وفاة عبد الله باها، وزير الدولة” موضحا أن “السيد باها توفي في حادثة قطار في منطقة بوزنيقة”.