• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 04 مارس 2020 على الساعة 21:10

عاجل.. مباريات البطولة بدون جمهور بسبب كورونا

عاجل.. مباريات البطولة بدون جمهور بسبب كورونا

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء جميع المباريات، في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور، اعتبارا من اليوم الأربعاء (4 مارس).

وقالت الجامعة، في بلاغ لها مساء اليوم، إن هذا القرار جاء “في إطار حرصها على سلامة أسرة كرة القدم من لاعبين ومدربين ومسيرات وجماهير وبتنسيق مع الجهات المختصة، أمام فيروس كورونا المستجد”.

ودعت الجامعة كلا من العصبة الوطنية الاحترافية الوطنية لكرة القدم، العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وللعصبة الوطنية كرة القدم النسوية إلى “التقيد بهذا القرار”.