• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 21 سبتمبر 2012 على الساعة 11:02

عاجل.. تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد والفاسي الفهري يطلب رأي الأعضاء في الزاكي عبر الهاتف

عاجل.. تأجيل الإعلان عن المدرب الجديد والفاسي الفهري يطلب رأي الأعضاء في الزاكي عبر الهاتف

 

كيفاش

مرة أخرى، تأجل الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، والموعد هذه المرة هو يوم غد السبت (22 شتنبر)، حسب ما أفادت به مصادر “كيفاش”. علاش ياك لاباس؟

اللهم أعلم، المهم مصادر “كيفاش” قالت إن اجتماع اليوم الجمعة (21 شتنبر)، اقتصر على الحضور فيه علي الفاسي الفهري، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد الإله أكرم، رئيس لجنة اختيار المدرب، فيما اتصل الفاسي الفهري بالأعضاء الآخرين لمعرفة رأيهم في قرار تعيين بادو الزاكي، ليعبر جميع الأعضاء عن موافقتهم، باستثناء اثنين هما حكيم دومو ونور الدين النيبت.