• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الأربعاء 12 يناير 2022 على الساعة 19:40

عاجل.. إدانة أستاذ “الجنس مقابل النقط” في سطات

عاجل.. إدانة أستاذ “الجنس مقابل النقط” في سطات

أدانت محكمة الاستئناف بسطات، مساء اليوم الأربعاء (12 يناير)، أستاذ للإقتصاد بكلية الاقتصاد والتدبير بجامعة الحسن الأول، المتابع في قضية “الجنس مقابل النقط” في سطات، بسنتين سجنا نافذا.

وقال مصدر موقع “كيفاش” إن جلسة اليوم حضرها المتهم في حالة اعتقال، والضحية المتنازلة إضافة إلى ناشط طلابي سابق بصفته مصرحا في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وكان مصدر مقرب من ملف “الجنس مقابل النقط” أكد لـ”كيفاش” أن ضحية أستاذ الاقتصاد المتابع أمام غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بسطات (م. م) بتهمة هتك عرض انثى باستعمال العنف والتحرش الجنسي تنازلت للمتهم مقابل مبلغ مادي.

وكشف المصدر ذاته أن الضحية المعنية بالأمر (م.إ) تقدمت بإشهاد بالتنازل عن مطالبها المدينة، اطلع عليه موقع “كيفاش”، ويحمل تاريخ 10 يناير 2021، مبررة ذلك “بوقوع الصلح بينهما”.

وقال المصدر ذاته إن المعنية “تلقت مقابل تنازلها شيك بقيمة 70 ألف درهم في الظاهر فقط”، مشيرا إلى أن هذا الشيك تم تداوله عبر تطبيق الواتساب ويحمل اسم الضحية المعنية والمبلغ المذكور.

وحسب مصدر موقع “كيفاش” فإن موقف الضحية فاجأ عدد من الفعاليات المدنية والمتعاطفة مع “ضحايا الجنس مقابل النقط”، مشيرا إلى أن هذا الأمر “يتسدعي التحقيق في قانونية تصوير المتهم داخل شقة في ليساسفة من طرف الضحية المتنازلة”.