• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 16 يناير 2020 على الساعة 12:00

عائشة عياش.. المتهمة الرئيسية في قضية حساب حمزة مون بيبي

عائشة عياش.. المتهمة الرئيسية في قضية حساب حمزة مون بيبي

أصبحت مصممة الأزياء، عائشة عياش، متهمة رئيسية في قضية الصفحتين الإلكترونيتين “حمزة مون بيبي” اللتين انتشرتا على نطاق واسع في الإنستغرام وسناب شات، قبل أن يتحولا إلى ركن مادي في الفضيحة التي تهز عالم الفن والأزياء في المغرب اليوم، والتي تورط فيها مشاهير وخبراء إعلاميات وصحفيون.
وحسب يومية “الأحداث المغربية”، فإن سلطات مطار دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ألقت القبض على عائشة عياش، أول أمس الثلاثاء (14 يناير)، بعد يوم واحد من صدور مذكرة اعتقال دولية في حقها من المغرب.
وأكدت مصادر متطابقة، تضيف اليومية، أن اعتقال مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، عائشة عياش، تم في مطار دبي الدولي بعد أن كانت تستعد لمغادرة الإمارات في رحلة جوية باتجاه تركيا مساء أول أمس الثلاثاء.
وتداولت صفحات إلكترونية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أشرطة قصيرة وفيديوهات وصور لعائشة عياش وهي تنتظر أمام أحد مكاتب محكمة دبي في ساعة متأخرة من أول أمس الثلاثاء.
وما زال البحث جاريا عن شريك آخر لعائشة عياش، تضيف اليومية، يعتبر ذراعها الأيمن، كما ورد في تصريحات كل المتورطين في القضية ممن تم الاستماع إليهم سابقا، له ارتباط وثيق بالحسابين معا وبعمليات ابتزاز متعددة نفذت ضد مشاهير استهدفهم “حمزة مون بيبي” بصفة ممنهجة خلال الثلاث سنوات الماضية، كما يجري التأكد من هويته وجنسيته من خلال التحريات المستمرة في هذه القضية، التي تعد بالمزيد من المفاجآت، مع انطلاق المحاكمات اليوم الخميس في أول الملفات.