• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024 على الساعة 21:00

طنجة.. الحبس والغرامة لصاحبة مجموعة “آجي نتعاونو”

طنجة.. الحبس والغرامة لصاحبة مجموعة “آجي نتعاونو”

قضت المحكمة الابتدائية في طنجة، بداية هذا الأسبوع، بالحبس والغرامة على المشتبه فيها الرئيسية في قضية نصب مرتبطة بمجموعة “آجي نتعاونو”.

وحسب مصادر محلية، فقد حكم على المعنية بالأمر ب3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسة آلاف درهم.

ووفق المصدر ذاته، فيما حكم على 4 أشخاص آخرين ب6 أشهر موثوقة التنفيذ.

وكانت المتهمة قد واجهت عدة سيدات وضعن شكايات ضدها، بخصوص منحها مبالغ مالية مقابل استرجاعها بأرباح كبيرة، قبل اكتشافهن أن جميع تلك الوعود تبخرت بعد فوات المهلة المحددة.